Menu
Connexion Yabiladies Ramadan Radio Forum News
Fatwa Sadam hussein ... martyr ?
a
15 juillet 2007 04:05
b]Salam[/b]



Je viens de tomber sur une video ou on pose la question suivante a un mofti : Est ce que Saddam est mort en martyr? smiling smiley







Reponse a la question smiling smiley

[video]http://www.dailymotion.com/swf/5yUsW6KEjYv7QhORa[/video]
a
16 juillet 2007 21:32
aucun commentaireOh
r
16 juillet 2007 21:36
Clap khla3ti 3ibade lah
o makhaliti lihom may golo
[i][b][color=#6699FF]li bghito[/color] [color=#6600CC]mabghani [/color] [color=#6600FF] oli mabghito [/color] [color=#6666FF]msalto[/color] [color=#6600FF] lah [/color] [color=#6600CC] 3lia [/color][/b][/i]
r
16 juillet 2007 21:53
tu sais que la majorte des yabiladiens ont ne saventcomprennent pas l'arabe tongue sticking out smiley si tu ajoute l'accent je ne pense pas qu'ils puissent te repondre


j'ai deja entendu ce hadith :

ÌÇÁ Ýí Þæáå -Õáì Çááå Úáíå æÓáã: ãä ßÇä ÂÎÑ ßáÇãå áÇ Åáå ÅáÇ Çááå ÏÎá ÇáÌäÉ ÝíÍÑÕ Úáì Ãä íÎÊã áå ÈßáãÉ ÇáÔåÇÏÉ.. Ãä íßæä ãä Ãåá ÇáÌäÉ¡ æíÐßÑå ÈãÏáæá ÇáÔåÇÏÉ Ãæ ÈãÚäÇåÇ ÍÊì ÅÐÇ ÞÇáåÇ æÅÐÇ åæ ãæÞä ÈÃä Çááå -ÊÚÇáì- åæ ÇáÅáå ÇáÍÞ¡ æÃä ÌãíÚ ÇáãÎáæÞÇÊ ÅáåíÊåÇ ÈÇØáÉ¡ æÃäå áÇ íÃáÝ ÃÍÏðÇ ÛíÑ ÑÈøöå¡ æáÇ íÏÚæ ÃÍÏðÇ ÅáÇ ÑÈøóå¡ íáÞäå áÇ Åáå ÅáÇ Çááå ãÑÉ.
r
16 juillet 2007 22:03
a
16 juillet 2007 22:23
Citation
romh a écrit:
tu sais que la majorte des yabiladiens ont ne saventcomprennent pas l'arabe tongue sticking out smiley si tu ajoute l'accent je ne pense pas qu'ils puissent te repondre


j'ai deja entendu ce hadith :

ÌÇÁ Ýí Þæáå -Õáì Çááå Úáíå æÓáã: ãä ßÇä ÂÎÑ ßáÇãå áÇ Åáå ÅáÇ Çááå ÏÎá ÇáÌäÉ ÝíÍÑÕ Úáì Ãä íÎÊã áå ÈßáãÉ ÇáÔåÇÏÉ.. Ãä íßæä ãä Ãåá ÇáÌäÉ¡ æíÐßÑå ÈãÏáæá ÇáÔåÇÏÉ Ãæ ÈãÚäÇåÇ ÍÊì ÅÐÇ ÞÇáåÇ æÅÐÇ åæ ãæÞä ÈÃä Çááå -ÊÚÇáì- åæ ÇáÅáå ÇáÍÞ¡ æÃä ÌãíÚ ÇáãÎáæÞÇÊ ÅáåíÊåÇ ÈÇØáÉ¡ æÃäå áÇ íÃáÝ ÃÍÏðÇ ÛíÑ ÑÈøöå¡ æáÇ íÏÚæ ÃÍÏðÇ ÅáÇ ÑÈøóå¡ íáÞäå áÇ Åáå ÅáÇ Çááå ãÑÉ.

Merci romh pour explication smiling smiley maintenant je comprends pkoi grinning smiley
a
16 juillet 2007 22:24
Citation
rai_nb a écrit:
Clap khla3ti 3ibade lah
o makhaliti lihom may golo


yak a jen grinning smiley

w malek matkhele3ti neta !evil
 
Emission spécial MRE
2m Radio + Yabiladi.com
Facebook