Menu
Connexion Yabiladies Ramadan Radio Forum News
il y'a 10 types d'hommes à ne pas épousé
l
4 juillet 2007 12:32
salamgrinning smiley

le sujet d'aujourd'hui concerne les hommes à éviter.

voici donc la liste,et bonne lecture.

ÇáÃæá ÇÈä "ãÇãÇ" ÇáãÏáá: ÑÞíÞ æáØíÝ æäÇÚã ÈÚÖ ÇáÔíÁ ÑÈãÇ íßæä áÏíå "ßÑÔ" ÕÛíÑ ãä Ãßá "ãÇãÇ"¡ íÞÖí ãÚÙã
æÞÊ ÝÑÇÛå Ýí ÇáÈíÊ. ÇáÔíÁ ÇáÐí íÔÏß Åáíå Ýí ÇáÈÏÇíÉ.. Ãäå íÍÈ ãÔÇåÏÉ ÈÑÇãÌ ÇáãÑÃÉ æ"ØÈÞ Çáíæã" ãÚß. ÇáÔíÁ ÇáãÑÚÈ.. Ãäå ÓÈÞ æÔÇåÏ ßá åÐå ÇáÍáÞÇÊ. ÚáÇãÉ ÇáÎØÑ: íÞæá Åäß ÃäÊ ÇáÝÊÇÉ ÇáÊí ßÇäÊ ÊÍáã ÈåÇ æÇáÏÊå ØæÇá ÚãÑåÇ áÊßæä ÒæÌÉ áÇÈäåÇ æíÚÑÝß ÚáíåÇ Ýí Ãæá áÞÇÁ ÈíäßãÇ. áßí ÊÊÎáÕí ãäå ÇÚÊÑÝí áå Ãäß ÊÝÖáíä ÇáÑÌá ÇáÐí íäÊÞí ãáÇÈÓå ÈäÝÓå æáÇ íÚÊãÏ Úáí ÐæÞ ãÇãÇ.

ÇáËÇäí ÇáÈÎíá: ËÑí Ýí ÃÛáÈ ÇáÃÍíÇä áßä áÇ íÈÏæ Úáíå Ðáß¡ áÇ íÙåÑ Ýí ÇáÍÝáÇÊ æÇáãäÇÓÈÇÊ ÅáÇ ÅÐÇ ßÇä ãÏÚæÇ¡ íÊÒæÌ Ýí Óä ãÊÃÎÑÉ. ÇáÔíÁ ÇáÐí íÔÏß Åáíå Ýí ÇáÈÏÇíÉ ..ÐßÇÄå æÍÑÕå ÇáÔÏíÏ Úáì Úãáå æÚáì ãÓÊÞÈáå æØãæÍå ÇáßÈíÑ. ÇáÔíÁ ÇáãÑÚÈ ..Ãä ÃãæÇáå ÊÓíÑ Ýí ÇÊÌÇå æÇÍÏ: Åáì ÇáÈäß æØÑíÞ ÇáÚæÏÉ ãÛáÞ ÏÇÆãÇ ááÅÕáÇÍÇÊ! ÚáÇãÉ ÇáÎØÑ.. íãÑÖ ÝÌÃÉ íæã ãíáÇÏß ÍÊì áÇ íÖØÑ áÔÑÇÁ åÏíÉ. íÎÊÝí 10 ÏÞÇÆÞ Ýí ÇáÍãÇã æÞÊ ÏÝÚ ÇáÍÓÇÈ Ýí Ãí ãØÚã Ãæ ãßÇä ÚÇã! áßí ÊÊÎáÕí ãäå ..ÇÎÈÑíå Ãäß ÃßËÑ ÇáÈäÇÊ ÅÓÑÇÝÇ Úáì æÌå ÇáÃÑÖ!

ÇáËÇáË ãÏãä ÇáÑíÇÖÉ: Þæí ÇáÈäíÇä¡ ÌÑíÁ¡ Úáì ÇÓÊÚÏÇÏ ÏÇÆã ááÚÈ ãÈÇÑÇÉ ßÑÉ ÞÏã ááÊÓáíÉ.íÝÖá ÇáãáÇÈÓ ÇáÑíÇÖíÉ. ÇáÔíÁ ÇáÐí íÔÏß Åáíå Ýí ÇáÈÏÇíÉ... ãÙåÑå ÇáÐí íæÍí ÈÇáÞæÉ¡ æåÐå ÇáÍíæíÉ ÇáÔÏíÏÉ ÇáÊí íÊãÊÚ ÈåÇ. ÇáÔíÁ ÇáãÑÚÈ .. Çäå íÞÖí ãÚÙã æÞÊå Ýí ÕÇáÉ ÇáÃáÚÇÈ ÇáÑíÇÖíÉ ÍíË íÈäí åÐå ÇáÚÖáÇÊ æÈÞíÉ ÇáæÞÊ ÃãÇã ÇáãÑÂÉ íÎÊÈÑ ÕáÇÈÊåÇ! ÚáÇãÉ ÇáÎØÑ .. Ãæá ãÑÉ íÏÚæß ááÚÔÇÁ ÈÇáÎÇÑÌ ÓíÎÊÇÑ ãßÇäÇ Èå ÔÇÔÉ ÚãáÇÞÉ áÇ ÊÚÑÖ Óæí ÞäæÇÊ ÇáÑíÇÖÉ ÇáãÊÎÕÕÉ áßí ÊÊÎáÕí ãäå..ÇÚÑÝí ÝÑíÞ ÇáßÑÉ ÇáÐí íÔÌÚå æÇÏÚí Ãäß ãä ÃßÈÑ ãÔÌÚí ÇáÝÑíÞ ÇáãäÇÝÓ.

ÇáÑÇÈÚ ÎÈíÑ ÇáãæÖÉ: ÃäíÞ ÌÏÇð¡ æÇËÞ ãä äÝÓå¡ íÚÑÝ ÂÎÑ ÕíÍÇÊ ÇáãæÖÉ æãÚáæãÇÊå Ýí åÐÇ ÇáãÌÇá ÊÝæÞ ãÚáæãÇÊß. ÇáÔíÁ ÇáÐí íÔÏß Åáíå Ýí ÇáÈÏÇíÉ .. ãáÇÈÓå ÓæÇÁ ßÇäÊ ÚÇÏíÉ Ãæ ÑÓãíÉ ÊÍãá ÏÇÆãÇ ÊæÞíÚ ÈíÊ ÃÒíÇÁ ÔåíÑ ÃáæÇäå ãÊäÇÓÞÉ¡ íåÊã ÌÏÇ ÈÇáÅßÓÓæÇÑ (ÇáÍÒÇã æÇáßÑÇÝÇÊ). ÈÇÎÊÕÇÑ ÑÌá ãÈåÑ.. ÇáÔíÁ ÇáãÑÚÈ ..Ãä ÏæáÇÈ ãáÇÈÓå ÓíÌÚá ÏæáÇÈß ÃäÊ íÈÏæ ÝÞíÑÇð æíÑËí áå! ÚáÇãÉ ÇáÎØÑ .. íÝÖá "ÇáÔæÈäÌ" Úáí ÞÖÇÁ Çáíæã ãÚß æÚäÏãÇ íÑÇß áÇ íßÝ Úä ÅÚØÇÆß ÇáäÕÇÆÍ æÇáÚäÇæíä ÇááÇÒãÉ áÊÕÍíÍ ãÙåÑß. áßí ÊÊÎáÕí ãäå.. íßÝí ÓÄÇá ÈÑíÁ: ãä åæ ÇíÝ ÓÇä áæÑÇä åÐÇ¿

ÇáÎÇãÓ ãÍÈ ÇáäÓÇÁ: ÓæÇÁ ßÇä ÛÇíÉ Ýí ÇáæÓÇãÉ Ãæ ßÇä ÑÌáÇ ÚÇÏíÇ.. åäÇß ÔíÁ Ýí åÐÇ ÇáÑÌá íÌÚáß ÊáÊÝÊíä Åáíå. Ýåæ íÚÇãá ÇáäÓÇÁ ßÃäåä ãä ãÇÓ¡ áÃäå íÍÈåä Ü ÌãíÚåä Ü ÌÏÇð. ÇáÔíÁ ÇáÐí íÔÏß Åáíå Ýí ÇáÈÏÇíÉ.. íÚÑÝ ßíÝ íÌÇãá æßíÝ íÞæá ßáÇãÇ íãÓ ÇáæÊÑ ÇáÍÓÇÓ Ýí ÇáÞáÈ. ÇáÔíÁ ÇáãÑÚÈ .. Åäå íÓÊÎÏã äÝÓ ÇáÃÓáæÈ ãÚ ßá ÇáäÓÇÁ. ÚáÇãÉ ÇáÎØÑ .. íäÇÏíß ÈÇÓã ÝÊÇÉ ÃÎÑì ÃËäÇÁ ÍÏíË ÚÇØÝí. áßí ÊÊÎáÕí ãäå.. ÃÎÈÑíå Ãä æÇáÏß ÈØá Ýí ÇáÑãÇíÉ æÃäå íÑíÏ Ãä íÊÚÑÝ Úáíå ÝæÑÇð!

ÇáÓÇÏÓ ÇáÎíÇáí: åÇÏÆ¡ Þáíá ÇáßáÇã¡ ÕæÊ ÎÇÝÊ æÍÏíËå ÈØíÁ ÞÏ áÇ ÊáÇÍÙíä æÌæÏå æÓØ Ãí ÊÌãÚ. ÇáÔíÁ ÇáÐí íÔÏß Åáíå Ýí ÇáÈÏÇíÉ ..ÔíÁ ÛÇãÖ íáÝå æíËíÑ ÝÖæáß ÝÊÍÇæáíä ÇßÊÔÇÝå æÊÛÑíß ÑÞÊå æÇÈÊÓÇãÊå ÇáæÏæÏÉ. ÇáÔíÁ ÇáãÑÚÈ..Åäå íÊÚÇãá ãÚ ÇáäÇÓ ÍÓÈ ÇáÕæÑÉ ÇáÊí ÑÓãåÇ Ýí ÎíÇáå æáíÓ ÍÓÈ ÔÎÕíÇÊåã ÇáÍÞíÞíÉ.. æØãæÍå ÎíÇáí æÛÇáÈÇð áÇ íÓÚì áÊÍÞíÞå. ÚáÇãÉ ÇáÎØÑ.. íÎÊÝí ÚÇÏÉ æÞÊ ÇáÛÑæÈ áíÊÃãá ÇáÔãÓ æíÚæÏ æÚáì æÌåå ÚáÇãÇÊ ÇáßÂÈÉ. áßí ÊÊÎáÕí ãäå.. ÃÎÈÑíå Ãäß ãä åæÇÉ ãÔÇåÏÉ ÃÝáÇã ÇáÍÑßÉ "ÇáÃßÔä" æÃä ÑíÇÖÊß ÇáãÝÖáÉ åí ÇáãÕÇÑÚÉ ÇáÍÑÉ.

ÇáÓÇÈÚ ãÔÑæÚ ÇáãÄáÝ: íÑÊÏí äÙÇÑÉ ØÈíÉ ÃäíÞÉ æíÍãá ÏÇÆãÇ ÕÍíÝÉ Ãæ ßÊÇÈÇ Ýí íÏå íÓÊÚÑÖ ËÞÇÝÊå ÇáæÇÓÚÉ ÃËäÇÁ ÇáÍÏíË æíÏÚí ãÚÑÝÊå ÇáÚãíÞÉ ÈØÈíÚÉ ÇáäÝÓ ÇáÈÔÑíÉ. ÇáÔíÁ ÇáÐí íÔÏß Åáíå Ýí ÇáÈÏÇíÉ .. áÈÇÞÊå Ýí ÇáßáÇã æÃÝßÇÑå ÇáãÑÊÈÉ æÍÏíËå ÇáÌÐÇÈ. ÇáÔíÁ ÇáãÑÚÈ.. Ãäß ÓæÝ ÊÚíÔíä ãÚ ÝäÇä ãÊÞáÈ ÇáãÒÇÌ: áÇ ÚÔÇÁ Ýí ÇáÎÇÑÌ¡ áÇ åÏÇíÇ Ýí ÇáãäÇÓÈÇÊ¡ íÞÖí ãÚÙã æÞÊå ÔÇÑÏÇð íÈÍË Úä ÝßÑÉ ÌÏíÏÉ. ÚáÇãÉ ÇáÎØÑ.. Åäå íÝÊÚá ÔÌÇÑÇ ÈíäßãÇ Ãæ ÍÊì ãÔåÏ ÇäÝÕÇá áíßÊÈ ãÔåÏÇ æÇÞÚíÇ Ýí ÑæÇíÉ ÌÏíÏÉ. áßí ÊÊÎáÕí ãäå.. ÃÎÈÑíå Ãä ÓáÓáÉ "áæÑíá æåÇÑÏí" ãä ÃÌãá ÇáÃÝáÇã ÇáãÞÊÈÓÉ ãä ÃÚãÇá ÃÏÈíÉ æÃä Ýíáã "ÐåÈ ãÚ ÇáÑíÍ" ãä ÇÝÔá ÇáÑæíÇÊ ÇáÊí ÑÃíÊåÇ Ýí ÍíÇÊß ÇáÊí ÞÏãÊ Ýí ÇáÓíäãÇ.

ÇáËÇãä ãÏãä ÇáÚãá: ÑÌá ÃÚãÇá ÈãÚäí ÇáßáãÉ: Ðßí¡ ØãæÍ¡ ÃäíÞ æ"ÛíÑ ãÊÇÍ" ØæÇá ÇáæÞÊ. ÇáÔíÁ ÇáÐí íÔÏß Åáíå Ýí ÇáÈÏÇíÉ.. ÑÌá ÌÐÇÈ æäÇÌÍ ãÇÐÇ ÊÑíÏíä ÃßËÑ ãä Ðáß¿ ÇáÔíÁ ÇáãÑÚÈ.. ÑÇÌÚí ÚÈÇÑÉ "ÛíÑ ãÊÇÍ" Öãä ÕÝÇÊå æÝßÑí Ýí ãÚÇäíåÇ ÇáãÊÚÏÏÉ æÊÃËíÑåÇ Úáì ÍíÇÊß Ýí ÇáãÓÊÞÈá. ÚáÇãÉ ÇáÎØÑ.. ÊßÊÔÝíä ÝÌÃÉ Ãä ÓßÑÊíÑÊå ÃÕÈÍÊ ÕÏíÞÊß ÇáãÞÑÈÉ áÃäåÇ åí ÇáæÍíÏÉ "ÇáãÊÇÍÉ" "ÏÇÆãÇ" ÚäÏãÇ ÊØáÈíäå Ýí ÇáãßÊÈ. áßí ÊÊÎáÕí ãäå..ÃÎÈÑíå Ãäß Úáì ÇÓÊÚÏÇÏ áÞÖÇÁ ÚÏÉ ÓÇÚÇÊ ãÚå Ýí ãßÊÈå ßá íæã ØÇáãÇ Ãäå áÇ íãáß æÞÊÇ áÑÄíÊß æäÝÐí ÇáÇÞÊÑÇÍ.

ÇáÊÇÓÚ ÇáæÍíÏ: áØíÝ¡ ÑæãÇäÓí¡ áíÓ áå Ãí ÃÕÏÞÇÁ íÄãä ÈÃä ÇáÔãÓ ÊÔÑÞ æÊÛÑÈ ßá íæã ãä ÃÌáß ÃäÊ ÝÞØ. ÇáÔíÁ ÇáÐí íÔÏß Åáíå Ýí ÇáÈÏÇíÉ..ßá åÐÇ ÇáÇåÊãÇã áÇ ÈÏ Ãä íÍÑß ãÔÇÚÑß ßãÇ Ãäå ÔÎÕ ÍÓÇÓ ÌÏÇð .. ßá ãä Íæáß íÞæáæä Åäå íÍÊÇÌ ÝÞØ áÝÑÕÉ áßí íÞäÚß ÈÍÈå æíÌÚáß ÊÍÈíäå. ÇáÔíÁ ÇáãÑÚÈ..Ãäå ÝÚáÇð Úáì ÇÓÊÚÏÇÏ áßí íÝÚá Ãí ÔíÁ ãä ÃÌáß æíÍÑÕ Úáì Ãä íÈÞì ÈÌÇäÈß "ØæÇá" ÇáæÞÊ ÃáíÓ åÐÇ ãÑÚÈÇ¿! ÚáÇãÉ ÇáÎØÑ..Ãäå íÑíÏß Ãä Êßæäí ãÊÝÑÛÉ áå ÊãÇãÇð! áßí ÊÊÎáÕí ãäå..ÃÎÈÑíå Ãä ÃÌãá ÃæÞÇÊß åí ÇáÊí ÊÞÖíäåÇ æÍíÏÉ.. æÅäß ÊÞÏÑíä ÇáÎÕæÕíÉ!

ÇáÚÇÔÑ ÚÇÔÞ ÈÇáãÓÇæÇÉ: ãÊÍãÓ¡ ãÊÍÏË áÈÞ¡ íÍÈ ÇáßáÇã Ýí ÇáÓíÇÓÉ¡ íÞÏÑ ÇáÏæÑ ÇáãÒÏæÌ ÇáÐí ÊáÚÈå ÇáãÑÃÉ Ýí ÇáãÌÊãÚ. ÇáÔíÁ ÇáÐí íÔÏß Åáíå Ýí ÇáÈÏÇíÉ.. ÍãÇÓå Ýí ÇáÏÝÇÚ Úä ÞÖÇíÇ ÇáãÑÃÉ æÖÑæÑÉ
n
4 juillet 2007 12:33
la lecture va etre etre difficile. C'est indéchiffrablemoody smiley
y
4 juillet 2007 12:33
j'ai rien compris mais d'ores et deja je peux dire que j'en fait pas parti!!!!!! evil
4 juillet 2007 12:34
Citation
yaska a écrit:
j'ai rien compris mais d'ores et deja je peux dire que j'en fait pas parti!!!!!! evil


salam smiling smiley

mdrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrr, j'allais dire la meme chose, je me retrouve dans aucuns cas ptdrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrr
La vie est dure mais ..."Alhamdoulillah 3ala kouli hal":)[color=#330066]Un humain, un homme, un frére[/color] :)
l
4 juillet 2007 12:36
moi je deteste le 2éme et le 5éme typesangry smileygrinning smiley

désolé pour ceux qui comprennet pas l'arabeconfused smileymais je vous assure que surement y'a des cas sur yabievil
s
4 juillet 2007 12:36
Salam,

perplexeperplexe
[center]Apprends à écrire tes blessures dans le sable et à graver tes joies dans la pierre. [/center]
b
4 juillet 2007 12:36
Citation
shams78 a écrit:
Citation
yaska a écrit:
j'ai rien compris mais d'ores et deja je peux dire que j'en fait pas parti!!!!!! evil


salam smiling smiley

mdrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrr, j'allais dire la meme chose, je me retrouve dans aucuns cas ptdrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrr


mais vous etes incoyablesspinning smiley sticking its tongue out


vous me faites rireClapClap
r
4 juillet 2007 12:37
Citation
ZinaBaydawiya a écrit:
moi je deteste le 2éme et le 5éme typesangry smileygrinning smiley

désolé pour ceux qui comprennet pas l'arabeconfused smileymais je vous assure que surement y'a des cas sur yabievil

fait nous plaisir et traduit nous tout ça(tm)
[color=#6600FF][center] rah fark 3adim bine tefah o romana wach mine fark bine nta, nta o ananass el ghiwane[/center][/color]
4 juillet 2007 12:37
Citation
ZinaBaydawiya a écrit:
moi je deteste le 2éme et le 5éme typesangry smileygrinning smiley

désolé pour ceux qui comprennet pas l'arabeconfused smileymais je vous assure que surement y'a des cas sur yabievil

c'est pas que je comprends pas l'arabe, mais je ne le vois pas affiché en arabe mais en hiéroglyphe mdrrrrrrrrrrrrrrrrr, on dirait du marsien mdrrrrrrrrrr
La vie est dure mais ..."Alhamdoulillah 3ala kouli hal":)[color=#330066]Un humain, un homme, un frére[/color] :)
n
4 juillet 2007 12:39
Citation
shams78 a écrit:
Citation
ZinaBaydawiya a écrit:
moi je deteste le 2éme et le 5éme typesangry smileygrinning smiley

désolé pour ceux qui comprennet pas l'arabeconfused smileymais je vous assure que surement y'a des cas sur yabievil

c'est pas que je comprends pas l'arabe, mais je ne le vois pas affiché en arabe mais en hiéroglyphe mdrrrrrrrrrrrrrrrrr, on dirait du marsien mdrrrrrrrrrr

c'est clair!!

reposte-le
l
4 juillet 2007 12:42
OhOhtgole amrekome ma kritouevil

clique droit,encoding,more,arabic windows et bonne lecture cette fois çigrinning smiley
4 juillet 2007 12:42
J'avoue que je fait un mélange du 5ieme, 6ieme, 9ieme et 10ieme ... chui donc un mec à eviter smoking smiley
M
4 juillet 2007 12:43
Citation
chercheuse d'or a écrit:
la lecture va etre etre difficile. C'est indéchiffrablemoody smiley

tu ne perds rien, c'est le pipeau habituel de la presse féminine, qu'il soit en arabe ou en français ça n evaut pa sun clou...
4 juillet 2007 12:44
Citation
chercheuse d'or a écrit:
Citation
shams78 a écrit:
Citation
ZinaBaydawiya a écrit:
moi je deteste le 2éme et le 5éme typesangry smileygrinning smiley

désolé pour ceux qui comprennet pas l'arabeconfused smileymais je vous assure que surement y'a des cas sur yabievil

c'est pas que je comprends pas l'arabe, mais je ne le vois pas affiché en arabe mais en hiéroglyphe mdrrrrrrrrrrrrrrrrr, on dirait du marsien mdrrrrrrrrrr

c'est clair!!

reposte-le

lool

il suffit d'aller dans Affichage >>> Encodage >>> Arabe
et vous allez voir c'est magique

ca fait 10 euros ..a payer en especes et titsouite evil
Had denya ghaba w lnass fiha 7etaba. Koul w 9eyyess, had zmane mgheyyess. No pongas las manos sobre las puertas, te expones a una magulladura.
4 juillet 2007 12:45
Citation
qayss a écrit:
Citation
chercheuse d'or a écrit:
Citation
shams78 a écrit:
Citation
ZinaBaydawiya a écrit:
moi je deteste le 2éme et le 5éme typesangry smileygrinning smiley

désolé pour ceux qui comprennet pas l'arabeconfused smileymais je vous assure que surement y'a des cas sur yabievil

c'est pas que je comprends pas l'arabe, mais je ne le vois pas affiché en arabe mais en hiéroglyphe mdrrrrrrrrrrrrrrrrr, on dirait du marsien mdrrrrrrrrrr

c'est clair!!

reposte-le

lool

il suffit d'aller dans Affichage >>> Encodage >>> Arabe
et vous allez voir c'est magique

ca fait 10 euros ..a payer en especes et titsouite evil


Merci m'siou,
j'aurai besoin de ton adresse pour te les envoyer grinning smileytongue sticking out smileyevil
La vie est dure mais ..."Alhamdoulillah 3ala kouli hal":)[color=#330066]Un humain, un homme, un frére[/color] :)
n
4 juillet 2007 12:45
Citation
ZinaBaydawiya a écrit:
OhOhtgole amrekome ma kritouevil

clique droit,encoding,more,arabic windows et bonne lecture cette fois çigrinning smiley


Merciiiii pour cette info, tu viens de me faire découvrir une nouvelle fonctionalitégrinning smiley

mais bon c'est encore pire, je ne lis pas l'arabe. Je pensai que c'étais écrit en phonétique.eye rolling smiley
l
4 juillet 2007 12:46
Citation
Ali_el_himma a écrit:
J'avoue que je fait un mélange du 5ieme, 6ieme, 9ieme et 10ieme ... chui donc un mec à eviter smoking smiley

si les filles evite tous ces types tema glsougrinning smiley,pas de mariage grinning smiley

les filles lisez mais n'evitez pas,si non vs risquez de passer le reste de vote vis célibataireOh

t'aimes trop les femmes toi alors?grinning smiley
l
4 juillet 2007 12:48
Citation
qayss a écrit:
Citation
chercheuse d'or a écrit:
Citation
shams78 a écrit:
Citation
ZinaBaydawiya a écrit:
moi je deteste le 2éme et le 5éme typesangry smileygrinning smiley

désolé pour ceux qui comprennet pas l'arabeconfused smileymais je vous assure que surement y'a des cas sur yabievil

c'est pas que je comprends pas l'arabe, mais je ne le vois pas affiché en arabe mais en hiéroglyphe mdrrrrrrrrrrrrrrrrr, on dirait du marsien mdrrrrrrrrrr

c'est clair!!

reposte-le

lool

il suffit d'aller dans Affichage >>> Encodage >>> Arabe
et vous allez voir c'est magique

ca fait 10 euros ..a payer en especes et titsouite evil

gays jabek lah à khouyaClap

traduote le texte pr rajaouiagrinning smiley
4 juillet 2007 12:50
Citation
ZinaBaydawiya a écrit:
Citation
Ali_el_himma a écrit:
J'avoue que je fait un mélange du 5ieme, 6ieme, 9ieme et 10ieme ... chui donc un mec à eviter smoking smiley

si les filles evite tous ces types tema glsougrinning smiley,pas de mariage grinning smiley

les filles lisez mais n'evitez pas,si non vs risquez de passer le reste de vote vis célibataireOh

t'aimes trop les femmes toi alors?grinning smiley

Oui ... les femmes aussi m'aime trop!! c'est un sentiment reciproque grinning smiley
p
4 juillet 2007 12:56
excellente la technique de l'encodage grinning smiley

maintenant les pubs du site s'affichent en arabe chui morte de dahak Clap

dsl pour le HS ...
!!*!! le seul chat autorisé sur ce forum
Emission spécial MRE
2m Radio + Yabiladi.com
Facebook